الزمالك يضغط على "الكاف"بسبب مواجهة الرجاء

DR

في 12/07/2020 على الساعة 07:30

راسلت إدارة نادي الزمالك المصري، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للاستفسار عن البلد المستضيف لمباراة الفريق في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن مسؤولي فريق الزمالك، خاطبوا "الكاف" للتعرف على البلد الذي سيحتضن مباراته أمام الرجاء الرياضي، المقررة في شتنبر المقبل، لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان حمادة شادي، منسق الرعاية فى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد كشف عن حقيقة نقل نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا والمباراة النهائية من الكاميرون.

وكانت أنباء ترددت عن توصل الكاف إلى اتفاق مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم من أجل استضافة نصف نهائى دورى أبطال افريقيا والمباراة النهائية.

وكان "كاف" قد أعلن من قبل استضافة الكاميرون لمباريات هذا الدور، قبل أن تتقدم الإمارات بطلب لاستضافته وكذلك استضافة المباراة النهائية للبطولة الإفريقية، وهو ما تسبب في تأخر الاتحاد الإفريقي حتى الآن في الإعلان عن اسم البلد المستضيف لمباريات الدورين.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقى فريق الوداد البيضاوي فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء الرياضي فى نصف نهائي دورى أبطال افريقيا خلال شهر سبتنبر القادم.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 12/07/2020 على الساعة 07:30