انفراد لـLe360.. الوداد والرجاء يواجهان الأهلي والزمالك في هذه الدولة

DR

في 03/07/2020 على الساعة 14:36

حسم المكتب التنفيدي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قراره بإجراء مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، شهر شتنبر المقبل، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكشفت مصادر جد موثوقة لـ360 سبور، أن أعضاء المكتب التنفيذي للكاف أجمعوا على إجراء مباريات نصف نهائي دوري الأبطال، من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب، كما كان عليه الأمر في السابق، والذي سيواجه خلاله فريق الوداد الرياضي منافسه الأهلي المصري، فيما سيواجه الرجاء الرياضي خصمه الزمالك المصري، بدولة الإمارات العربية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الكاميرون كانت مرشحة بقوة لاحتضان نصف نهائي المسابقة المذكورة، غير أن بعض أعضاء المكتب التنفيدي للكاف طرحوا على الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الافريقي، مقترح استكمال دوري الأبطال في الإمارات، وهو ما تم الاتفاق عليه أمس الخميس.

وشددت المصادر نفسها، على أن الأندية العربية الأربعة المؤهلة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لم تستفد من أي منح استثنتئية أو امتيازات مالية، وأن الاتحاد الافريقي قرر إقامتها بالإمارات، للاستفادة من عقود الرعاية الجديدة التي سيتم توقيعها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وضخ أموال إضافية في خزينة "الكاف".

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 03/07/2020 على الساعة 14:36