رسميا.. ريال مدريد يحسم المصير النهائي لأشرف حكيمي مع النادي

DR

في 02/07/2020 على الساعة 15:27

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رسميا، إتمام صفقة انتقال لاعبه المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف فريق انتر ميلان الإيطالي، وذلك في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو.

وقال النادي الملكي، في بيان رسمي نُشر على موقعه الالكتروني، إنه تم الاتفاق مع فريق الانتر لانتقال حكيمي، معربا عن شكره للنجم المغربي، على التفاني والاحتراف والسلوك المثالي، منذ قدومه إلى أكاديمية النادي في 2006، ومتمنيا له الحظ الطيب في مرحلته الجديدة.

وكان أشرف معارا لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لمدة سنتين، انتهت هذا الموسم، حيث تألق بشكل كبير في صفوف الفريق الأصفر، وساهم في تأهل فريقه للدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بالرغم من تواجده في مجموعة قوية ضمت برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، حيث شارك في 45 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 10.

وكان حكيمي قد اجتاز الفحوصات الطبية التي أجراها في مركز كوني الطبي، الأربعاء 1 يوليوز 2020، تمهيدا للانتقال إلى إنتر، كما وقع على عقود انضمامه، حيث أشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إلى أن إنتر منح حكيمي الإذن لبدء عطلته الصيفية، عقب انتهاء إجراءات الصفقة.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 02/07/2020 على الساعة 15:27