متولي لـle360: سألجأ إلى القضاء ضد المشهرين بي وبشركتي

DR

في 27/06/2020 على الساعة 13:30

استغرب محسن متولي، عميد الرجاء الرياضي لكرة القدم، الخرجة الإعلامية لمجموعة من عمال مقهى ومطعم تعود ملكيته له ، بعدما صرحوا أنهم تعرضوا لـ”الطرد التعسفي” مارسه اللاعب المذكور في حقهم دون سابق إنذار.

وقال محسن متولي أنه تفاجأ لإقحام إسمه وصفته عميدا للرجاء الرياضي، إعلاميا، مؤكدا أنه اقتنى المطعم المذكور خلال شهر يناير الماضي، وعمد لتأسيس الشركة الخاصة به خلال شهر فبراير الماضي، قبل أن يضطر إلى إغلاق أبوابه، منتصف شهر الماضي، امتثالا لقرار السلطات بعد تفشي جائحة "كورونا".

وأوضح عميد الرجاء في تصريح خص به le360 سبور، أن وضعية شركته قانونية، وأنه لا ولن يسمح لنفسه ولشركته أن تكون خارج القانون، مؤكدا أن المستخدمين الأربعة الذين ظهروا في الخرجة الإعلامية المذكورة، لم تكن وضعيتهم القانونية سليمة مع مشغليهم الثلاثة السابقين.

وشدد متولي إن المسؤول عن إدارة المطعم المذكور، قرر إيقاف المستخدمين الأربعة، إلى حين أن تعود أنشطته إلى وثيرته العادية، مثلما كان عليه الأمر قبل جائحة كورونا، وتتم إعاتهم الى وظائفهم من جديد، غير أن خروجهم الإعلامي المذكور، غير كل شيء، طالبا منهم سلك المساطر القانونية لاستعادة حقووقهم المزعومة.

وشكك متولي في نوايا المستخدمين الأربعة الذين فضلوا االلجوء لوسائل الإعلام المختلفة، بدل اللجوء للمساطر القانونية ومفتش الشغل، من أجل المطالبة بحقوقهم المزعومة، مشددا أن الموضوع بات يعد تشهيرا غير مقبولا، وأنه كلف محاميه الخاص برفع دعوى قضائية ضدهم بتهمة "التشهير".

وكان العمال الأربعة المذكورون قد أكدوا أن بعد تخفيف الحجر الصحي تم إيقافهم عن العمل بالمطعم الذي يعود ملكيته لمتولي، وبعد استفسارهم حول سبب هذا الإيقاف إثر محاولة لقاء هذا الاخير رفض تقديم أي توضيحات لهم وطالبهم بمغادرة المكان وأنهم مفصولون عن العمل دون أي تعويض بحسب قولهم.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 27/06/2020 على الساعة 13:30