الدفاع الجديدي بدون مدافعين الموسم المقبل

DR

في 18/06/2020 على الساعة 17:30

يواجه فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، معضلة كبيرة خلال الموسم الكروي المقبل، بعدما بات على أبواب فقدان ثلاثة من أبرز المدافعين في صفوفه مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

ويواصل المكتب المسير للفريق الجديدي مفاوضاته من أجل تجديد عقود بعض نجومه الذين دافعوا عن ألوان الفريق خلال الموسم الكروي الحالي، والمتوقف منذ 16 مارس الماضي، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتسعى إدارة الفريق الدكالي إلى تمديد مقام كل من مروان الهدهودي، الموريتاني باكاري ندياي، وسفيان أكردوم، الذين يشكلون الخط الدفاعي للفريق، والذين تنتهي عقوهم بنهاية الموسم الجاري.

وينكب عزيز بودربالة، المدير الرياضي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، على دراسة عقود بعض اللاعبين التي ستنتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي، فضلا عن دراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين لخلافة المدرب الجزائري عبد القادر العمراني، الأخير الذي فسخ عقده مع الفريق الجديدي مباشرة بعد توقف الدوري الاحترافي بسبب جائحة كورونا.

ويواصل الفريق الجديدي تداريبه في الحجر الصحي، من خلال تواصل المدرب المؤقت أمان الله، مع اللاعبين عبر تقنية الفيديو "الزووم"، وذلك تأهبا لأي قرار ستتخذه الجامعة الملكية المغربية بشان استئناف الدوري الاحترافي من عدمه.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 18/06/2020 على الساعة 17:30