الوداد يرغب في التخلص من لاعب بارز

DR

في 09/06/2020 على الساعة 09:30

يتجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، للتخلي عن النيجيري ميشيل بابا توندي، صانع ألعاب الفريق الأحمر، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت مصادر مقربة من محيط الوداد، أن بابا توندي لم يقدم خلال الموسم الكروي الجاري ما يشفع له بالاستمرار مع الوداد، علما أنه يكلف خزينة الفريق راتبا شهريا ضخما.

وكشف مصدر مسؤول على أن هناك توجه من إدارة الوداد للتوصل لصيغة ودية مع وكيل اللاعب النيجيري، للانفصال عنه بشكل ودي، بعد متم الموسم الكروي الجاري.

ويترقب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد، عودة التداريب الجماعية والمباريات الرسمية للوداد، بعد رفع الحجر الصحي، من أجل الوقوف على الإمكانيات التقنية لجميع اللاعبين، قبل وضع لائحة نهائية للأسماء التي ستغادر الفريق بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

ويأمل مدرب الوداد رفع فترة الحجر الصحي التي فرضتها السلطات الحكومية، لما يقارب 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، من أجل عودة لاعبيه لاستئناف نشاطهم بشكل عادي، وتقييم مستواهم بشكل جيد، خاصة أن المدة التي قضاها برفقتهم بعد انضمامه للفريق الأحمر، لا تتجاوز 3 أسابيع، وتبقى غير كافية لإصدار أحكام نهائية بخصوص لائحة مغادري الفريق.

تحرير من طرف جواد
في 09/06/2020 على الساعة 09:30