حجي يتهم الإعلام بتضخيم إبعاد حمد الله عن الأسود

DR

في 02/06/2020 على الساعة 21:30

حمّل مصطفى حجي، مساعد البوسني وحيد خليلودزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ، تضخيم إبعاد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، عن منتخب الأسود، إلى وسائل الإعلام الوطنية .

وقال مصطفى حجي، الذي حل ضيفا على برنامج جمهور الثالثة على قناة "أون سبورت" المصرية، أن ملف حمد الله تم تضخيمه من طرف وسائل الإعلام، مرجعا سبب غيابه عن المباريات الماضية إلى اختيارات تقنية للمدرب البوسني وحيد خليلودزيتش.

وشدد حجي أن استبعاد حمد الله عن المنتخب الوطني، خلال المعسكرات والمباريات الأخيرة، قبل إعلان مهاجم النصر اعتزاله اللعب الدولي، جاء بسبب الاختيارات التقنية لخليلودزيتش، وليس بسبب خلافات شخصية رفقة اللاعب المذكور، أو لإرضاء بعض اللاعبين الآخرين في المنتخب .

وكشف حجي، خلال حديثه بذات البرنامج، أن سر تألقه خلال المواجهات التي كانت تجمع المنتخب الوطني بنظيره المصري يكمن في الاحترام الكبير الذي يكنه لمنتخب الفراعنة، إذ كان يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه خلال تلك المباريات لحسمها لصالح الأسود.

ونوه حجي بالمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعبون المغاربة في الدوري المصري، معتبرا أن أندية الأهلي والزمالك المصريين من كبار أندية القارة السمراء إلى جانب قطبي الكرة المغربية، الوداد والرجاء الرياضيين.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف جواد
في 02/06/2020 على الساعة 21:30