الزمالك يحسم مستقبل حميد أحداد مع الفريق

DR

في 31/05/2020 على الساعة 11:45

قررت إدارة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، فك راتباطها مع أربعة لاعبين، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الإعلامي محمد فاروق، أن نادي الزمالك المصري، استقر على رحيل 4 لاعبين عن صفوف القلعة البيضاء، نهائيا، خلال الميركاتو المقبل.

وقال فاروق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "استقر نادي الزمالك على رحيل حميد أحداد المعار لصفوف نادي الرجاء الرياضي، وكذلك رزاق سيسي المعار لصفوف الاتحاد السكندري، ومعروف يوسف المعار للمقاولون العرب".

وتابع المتحدث ذاته أن إدارة نادي الزمالك حسمت رحيل كابونجو كاسونغو، على خلفية عدم اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون بإمكانيات اللاعب.

وكان جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء قد أكد في أحد خرجاته الصحفية، أن الرجاء عند تجديده لمتولي يفاوض اللاعب مباشرة دون وسيط، بينما في حالة أحداد سيكون عليه الدخول في مفاوضات مع فريقه الزمالك المصري.

وبدأ الرجاء حسب الزيات، مفاوضاته مع متولي لتجديد عقده، بينما لم يبدأ بعد مفاوضاته مع الزمالك بخصوص أحداد، إذ أوضح الرئيس الرجاوي، أن المكتب المسير يفضل الانتظار لمعرفة مصير الدوري وعصبة الأبطال، والبطولة العربية، قبل الحسم في الموضوع.

ويعلب أحداد معارا لفريق الرجاء الرياضي من الزمالك المصري، مع وجود بند في عقد اللاعب، يمنح الفريق الأخضر أحقية شرائه في حال توصل إلى اتفاق مع الفريق المصري.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 31/05/2020 على الساعة 11:45