الرجاء يستأنف حكم "الفيفا" ضد ليما مابيدي

DR

في 25/05/2020 على الساعة 08:30

قرر مسؤولو فريق الرجاء الرياضي استئناف العقوبة القاسية التي أصدرتها ضده لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، في القضية التي رفعها الكونغولي ليما مابيدي، اللاعب السابق للفريق الأخضر.

وكشفت مصادر جد موثوقة لـle360 سبور أن إدارة الرجاء طلبت من محامي النادي استئناف عقوبة الاتحاد الدولي، بعدما قضت اللجنة المذكورة ، بأدائه مبلغ يقدر بـ267 مليون سنتيم، لفائدة مابيدي، قبل نهاية شهر يونيو المقبل، وفي حال امتنع الفريق الأخضر عن ذلك ستفرض عليه عقوبة قاسية بحرمانه من التعاقد مع اللاعبين لثلاثة مواسم وخصم النقاط من رصيده في الدوري الاحترافي، في حال لم يلتزم بالمهلة المذكورة.

وكان مسؤولو الرجاء قد رفضوا في وقت سابق صرف مستحقات مابيدي العالقة بذمة الفريق، بعدما رفض الأخير فكرة تجديد عقده مع الفريق قبل الحصول على مستحقاته، ليلجأ بعد ذلك إلى الاتحاد الدولي للحصول على مستحقاته المالية.

يذكر أن مابيدي قد أوضح في وقت سابق في تصريح خص به موقع ‪le360‬ سبور، أنه حاول الاتصال بعض مسؤولي الرجاء في إطار العلاقة التي تجمعه بهم من أجل التوصل إلى حل للحصول على مستحقاته التي قدرها اللاعب بحوالي 2.760.000 درهم، غير أن مسؤولي الفريق الأخضر لم يردوا على اتصالاته.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 25/05/2020 على الساعة 08:30