"الكاف" يحسم في ملعب نهائي دوري الأبطال

DR

في 23/05/2020 على الساعة 08:30

حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، في أمر نقل المباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، من الكاميرون إلى رواندا.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن "كاف" استقر على نقل المباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي تشهد تواجد فريقي الأهلي والزمالك والوداد والرجاء في الدور نصف النهائي لها، من الكاميرون إلى رواندا، بعدما قرر اتحاد كرة القدم الكاميروني إلغاء الدوري المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مع تتويج فريق باميندا بلقب الدوري للمرة الأولى فى تاريخه.

وتابعت أن الجهاز المذكور، قرر نقل نهائي دوري الأبطال من الكاميرون إلى رواندا الأقل تضررا من فيروس كورونا المستجد، خاصة أن إلغاء الدوري الكاميروني سيحول دون إجراء نهائي دوري أبطال أفريقيا هناك، كما كان مقررا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فى وقت سابق.

وتشهد النسخة الحالية من نصف نهائي دوري الأبطال، مواجهة قوية بين الكرة المغربية والمصرية، إذ سيواجه الوداد الرياضي نظيره الأهلى المصري، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء الرياضي.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر تأجيل منافسات الدور نصف النهائي لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، والتي كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر ماي الحالي، إلى أجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 23/05/2020 على الساعة 08:30