"طاس" تحدد موعد الحكم النهائي في"فضيحة رادس"

DR

في 20/05/2020 على الساعة 20:30

كشفت مصادر صحفية تونسية، عن تحديد محكمة التحكيم الرياضي (طاس) الـ29 من شهر ماي الحالي موعدا للنطق بالحكم في قضية مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي، علما أن موقع le360 سبور كان سباقا إلى نشر الخبر قبل أسابيع استنادا إلى مصادر خاصة.

وأكد موقع "تونس الرقمية" أن الجهاز المذكور سيحسم بشكل نهائي في القضية المعروفة باسم "فضيحة رادس"، يوم الجمعة 29 ماي الجاري، وهو الخبر الذي سبق لموقع le360 سبور، أن أعلن عنه وفقا لمصادر خاصة متتبعة للملف.

وتابعت التقارير التونسية أن "الطاس" أعلن عن تواريخ جديدة للنظر في الملفات المقدمة أمامها بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا.

وقالت إن الجدولة الجديدة أشارت إلى تاريخ 29 ماي الجاري للنظر في الشكوى التي تقدم بها الوداد البيضاوي ضد كل من الاتحاد الإفريقي "الكاف" والترجي على خلفية أحداث نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال التي كان ملعب رادس الاولمبي مسرحا لها.

وكان الترجي قد توج بطلا لمسابقة دوري أبطال افريقيا بعد فضيحة تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة، إذ توقفت المباراة التي جمعت الترجي والوداد على ملعب "رادس" في الدقيقة الـ61 لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة هدف سجله نجم وليد الكرتي وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي، وبعد 75 دقيقة من توقف المباراة، أطلق الحكم الغامبي باكاري غاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبا وأعلن فوز الترجي باللقب للموسم الثاني على التوالي.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف جواد
في 20/05/2020 على الساعة 20:30