بالفيديو: فريق المغرب الفاسي ينظم مباراة افتراضية ضد "كورونا"

DR

في 15/05/2020 على الساعة 17:36

أعلن نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، عن تنظيم مباراة افتراضية ضد وباء فيروس كورونا، في إطار مساهمة كل مكونات النادي في دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد 19، وذلك تحت شعار "سنتصر على كوفيد 19".

وذكر بلاغ للفريق الفاسي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، أنه "في إطار مساهمة كل مكونات نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم في دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19"، الذي تم تأسيسه بتعليمات سامية للملك محمد السادس، قرر المكتب المسير المساهمة في هذا الصندوق من خلال الانخراط في العملية التضامنية، وذلك عن طريق تنظيم مباراة افتراضية بين المغرب الفاسي وكورونا فيروس، بمشاركة جميع مكونات النادي مكتبا، إدارة، أطرا، لاعبين وجميع جماهير ومحبي الماص داخل وخارج المغرب".

رسالة السيد اسماعيل الجامعي

رسالة رئيس نادي المغرب الرياضي الفاسي السيد اسماعيل الجامعي إلى جماهيرنا العزيزة بخصوص تنظيم المباراة الافتراضية ضد فيروس كورونا من خلال طرح تذاكر إلكترونية ستُحول مداخيلها كمساهمة ماصاوية في الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة فيروس كورونا. #Mas #FiFA #CAF #FRMF #MAROC #FES #COVID19 #Restez_chez_vous

Posted by Maghreb Association Sportive de Fès on Friday, May 8, 2020

وتابع البلاغ، "أن المداخيل المستخلصة من هذه المباراة ستحول كمساهمة ماصاوية في الصندوق الخاص تدبير ومواجهة فيروس كورونا".

وفي هذا السياق، وضعت إدارة النادي رهن إشارة الجمهور و محبي النادي تذاكر إلكترونية يمكن إقتناؤها كل حسب إستطاعته، وتم طرح التذاكر على الموقع المخصص لهذه العملية، بالمنصة الإلكترونية www.e-tickets.ma على الرابط التالي www.e-tickets.ma/mas.

ودعا النادي جماهيره إلى المساهمة الفعالة في إنجاح هذه المبادرة من خلال اقتناء التذاكر على قدر المستطاع للمساهمة بشكل فعال في توطيد قيم التضامن و التآزر الإجتماعي والانخراط بشكل فعال في الجهود المبذولة لمواجهة آثار هذه الجائحة خاصة من خلال الالتزام بالاحتياطات الصحية والوقائية المتعارف عليها.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 15/05/2020 على الساعة 17:36