بالفيديو: لاعبو الريال يخضعون للفحص قبل العودة للتدريبات

DR

في 06/05/2020 على الساعة 17:30

عاد لاعبو ريال مدريد الإسباني صباح الأربعاء 6 ماي 2020، إلى المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، للخضوع لفحص طبي، واختبارات فيروس كورونا المستجد، قبل العودة للتدريبات الجماعية، إثر قرار السلطات الإسبانية تخفيف إجراءات الحجر الصحي بالبلاد، بعد تراجع المصابين بالفيروس.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من صناع القرار في البيت الأبيض، أشرفت رابطة الليغا على اختبارات لاعبي الريال، لكونها الجهة المسؤولة عن إدارة جميع البرتوكولات المطلوبة، لعودة المنافسات بأقصى قدر ممكن من الضمانات الصحية.

ومن المنتظر حصول الفريق الملكي على الضوء الأخضر لاستئناف التدريبات، بمجرد التأكد من عدم إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا، على أن تكون الحصص فردية في البداية.

وأظهر مقطع فيديو بثه الحساب الرسمي للنادي الأبيض على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، التحاق نجوم الفريق بالعيادة الطبية التابعة للنادي، وبحضور مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان، والذي حرص على التواصل مع لاعبيه وكابتن الفريق سيرخيو راموس، وذلك بأخذ مسافة الأمان المطلوبة للحديث.

We are preparing our return. | Real Madrid City

Hoy damos el primer paso para el regreso a la actividad. Today we took the first step towards a return to activity. #RMCity | #HalaMadrid

Posted by Real Madrid C.F. on Wednesday, May 6, 2020

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 06/05/2020 على الساعة 17:30