لاعب "نجم" يقرر إنهاء مسيرته الكروية في الوداد

DR

في 02/05/2020 على الساعة 09:45

قرر صلاح الدين السعيدي، لاعب خط وسط ميدان فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مواصلة الدفاع عن ألوان الفريق الأحمر، وعدم مغادرته لغاية إنهاء مسيرته الكروية رفقته.

وكشف مصدر مقرب من محيط فريق الوداد الرياضي، أن صلاح الدين السعيدي، أبلغ سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، قبوله توقيع طويل الأمد، رغبة منه في إظهار ارتباطه الشديد بالنادي وجمهوره، وعدم مغادرته إلى حين اعتزال اللعب بصفة نهائية.

وأوضح المصدر ذاته، أن اللاعب المذكور ما زال يرتبط بعقد رفقة الوداد إلى غاية نهاية الموسم الرياضي المقبل، مبرزا أن السعيدي قرر مواصلة مسيرته الكروية بالفريق الأحمر رغم تلقيه عروضا مغرية من أندية خليجية.

وكان السعيدي قد مر بعدة محطات قبل تجربته في الوداد، والبداية كانت من مسقط رأسه، حيث انطلق مساره الكروي بمدينة مراكش من بوابة فريق الكوكب المحلي، وانتقل لفريق أولمبيك مراكش على سبيل الإعارة لموسم واحد، ليعود إلى فريقه الأم ويصبح من بين ركائزه الأساسية، وقدم رفقته مستويات مميزة ما جعله يضمن مكانا في الجيش الملكي خلال الانتقالات الشتوية لعام 2011، لمدة ثلاثة مواسم مقابل 90 مليون سنتيم.

وواصل اللاعب المذكور عروضه الجيدة رفقة الجيش الملكي وحقق رفقته وصافة كأس العرش والبطولة موسم 2012، ليرحل في تجربة خارجية للمرة الأولى، وانضم لفريق دبي الإماراتي، غير أن تجربته رفقة هذا الأخير لم تكن ناجحة، ليعود للدوري الاحترافي مجددا من بوابة فريق الوداد الرياضي، وأثمرت بأول تتويج رفقته وفاز بدرع البطولة عام 2014 ووصافته في الموسم الموالي، إلى جانب الخروج من المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك المصري.

وقاد السعيدي، تحت قيادة مدربه الحسين عموتة، الوداد إلى التتويج بلقب عصبة الأبطال وذرع البطولة قبل ثلاث سنوات، قبل أن تتسبب "مجزرة" تحكيمية في حرمانه من اللقب القاري للمرة الثانية رفقة الفريق الأحمر، وتوج معه بلقب جديد في البطولة الاحترافية الموسم الماضي.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 02/05/2020 على الساعة 09:45