سلامي يلزم لاعبي الرجاء بتعليمات جديدة بشأن تداريب الحجر الصحي

DR

في 01/05/2020 على الساعة 08:30

كشف جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الاستحقاقات التي تنتظر فريقه، تجعل اللاعبين أكثر تركيزا وانضباطا خلال التداريب التي يجرونها في منازلهم، بسبب الحجر الصحي المفروض للحد من انتشار جائحة كورونا المستجد.

وقال سلامي إن المبارتين الحاسمتين لفريق الرجاء أمام النادي الإسماعيلي المصري، برسم نصف نهائي كأسمحمد السادس للأندية الأبطال، ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الزمالك المصري، تشكلان حافزا كبيرا للاعبين لمواصلة الاستعداد بشكل جيد خلال التداريب المنزلية.

وأكد سلامي أن فريقه هيأ الظروف المناسبة للاعبين لمواصلة التحضير لهذه الاستحقاقات بكل جدية وانضباط، مشيرا إلى أن كل مكونات الفريق الأخضر لديها طموح في استئناف التداريب ومواصلة التنافس على هذه الاستحقاقات.

وأوضح مدرب الرجاء أن لاعبي فريق الوداد ونهضة بركان وحسنية أكادير، هم أيضا يتوفرون على دوافع تدفعهم إلى التدرب بشكل كبير في الحجر الصحي، بحكم الاستحقاقات التي تنتظرهم، أكثر من باقي الأندية التي تنافس على لقب الدوري الاحترافي فقط.

وتابع سلامي أن الإدارة التقنية للفريق الأخضر، تتواصل بشكل دوري مع اللاعبين والمسؤولين عن الفريق، فضلا عن أنها تعقد اجتماعات عن بعد بشكل متواصل، من أجل وضع تصور للمستقبل، وتسطير استراتيجية خاصة بكل المراحل قبل إصدار قرار نهائي بخصوص المستقبل.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 01/05/2020 على الساعة 08:30