الاتحاد الهولندي يحرم زياش من توديع جمهور أياكس

DR

في 26/04/2020 على الساعة 14:40

حرم الاتحاد الهولندي لكرة القدم، الدولي المغربي حكيم زياش، من توديع أنصار فريق أياكس أمستردام الهولندي، قبل الالتحاق بفريقه الجديد تشيلسي الإنجليزي.

وانتهت علاقة الدولي المغربى رسميا مع فريقه بعدما أعلن الاتحاد الهولندى لكرة القدم، الجمعة، إلغاء منافسات الموسم الكروى الجاري 2019-2020، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان زياش يُمني النفس بحفل وداع مهيب أمام جماهير أمستردام التي تعتبره أيقونة للجيل الحالي، لكن جائحة كورونا أفسدت مخططاته.

وتحدث نجم فريق تشيلسي الجديد حكيم زياش في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، حيث أكد بأن الأزمة الحالية لن تؤثر على إنتقاله الى البلوز هذا الصيف.

وقال زياش في حديثه: "بعدما أن وقعت العقد مع تشيلسي كان ينص على أنني سأكون لاعباً لتشيلسي في 1 يوليو المقبل، لا شيء آخر يمكن أن أفكر فيه في الوقت الحالي".

وكان تشيلسي قد أعلن رسمياً التوقيع مع زياش، في فبراير الماضي، مقابل 33.3 مليون جنيه إسترليني وبعقد لمدة 5 سنوات، على أن ينضم إلى البلوز هذا الصيف.

وأعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، مساء الجمعة، رسميا عن إلغائه منافسات الدوري الهولندي دون تحديد هوية البطل، وذلك لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 26/04/2020 على الساعة 14:40