مسؤول بالزمالك: أحداد لن يواجهنا في عصبة الأبطال

DR

في 11/04/2020 على الساعة 10:27

أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك، صعوبة مشاركة حميد أحداد، مهاجم الرجاء، في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين برسم منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها ماي المقبل.

وقال حمادة: "أحداد سيغيب عن نصف نهائي إفريقيا بسبب وجود شرط جزائي فى عقده يمنعه من اللعب أمام الزمالك وحال مشاركته فإنه سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة عليه لصالح الفريق المصري وبالتالي فأتوقع أنه سيكون غائب عن المباراة".

بالمقابل، كان جمال سلامي، مدرب الرجاء، قد أكد في تصريحات أن أحداد سيشارك في المباراة، حتى وإن كانت هناك عقوبة مالية لأنه لاعب مهم، خاصة أنه لا يتوفر على خيارات كثيرة في المركز الذي يشغله أحداد المعار من الزمالك للفريق الأخضر منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

وكان الرجاء قد كلف وكيل أحداد بالتفاوض مع الزمالك بخصوص مشاركته في المباراة، خاصة أن في حال شارك سيكون الفريق الأخضر ملزما بأداء مبلغ 200 ألف دولار للفريق المصري.

ويواصل حميد أحداد، مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف الرجاء، أداء تدريباته التأهيلية داخل منزله، فى ظل إيقاف النشاط الرياضي فى المغرب، حيث تم تعليق منافسات الدورى المغربي فى إطار الإجراأت الاحترازية لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا، الذي تسبب فى تعليق النشاط الرياضي فى الدوريات الأوروبية والعربية.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 11/04/2020 على الساعة 10:27