الرجاء يدفع الزمالك إلى خرق الحجر الصحي

DR

في 03/04/2020 على الساعة 07:30

يسير فريق الزمالك المصري في اتجاه إعادة اللاعبين للتدريبات تدريجيا، من أجل التحضير بشكل جيد لمواجهة الرجاء الرياضي، لحساب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في فاتح ماي المقبل.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، تحدث مع رئيس النادي، من أجل التخطيط لخوض اللاعبين تدريباتهم على ملعب النادي، وفق جدول سيتم وضعه، يتم من خلاله مشاركة لاعبين اثنين أو ثلاثة على الأكثر فى فقرات الجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات البدنية الأخرى وفى توقيتات مختلفة بشكل يومي حتى يتم استعادة اللياقة مرة أخرى، تمهيداً للعودة للتداريب بشكل طبيعي فور انتهاء الحظر الموضوع من رئاسة الوزراء خوفا من انتشار فيروس كورونا.

ويلاقي فريق الرجاء الرياضي نظيره الزمالك، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما أن المبارتين ستؤجلان عن موعدها المحدد سلفا لإجرائهما بسبب انتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن المواجهة النهائية كان مقررا أن تجرى في الكاميرون يوم 29 ماي 2020، إلا أنه بعد توقف النشاط الرياضي في مختلف بلدان العالم ينتظر الزمالك والرجاء قرار الاتحاد الإفريقي بشأن المباراة وموعدها النهائي والموقف كاملا بعد تعليق الأنشطة المختلفة تجنبا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 03/04/2020 على الساعة 07:30