جماهير الوداد والرجاء تترقب قرارا "تاريخيا" من الكاف

DR

في 12/03/2020 على الساعة 17:30

تترقب جماهير الوداد والرجاء الرياضيين، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الخميس، بخصوص إعلان الملعب الذي سيحتضن نهائي دوري الأبطال في نسخته الحالية علما أن كأس الكونفدرالية، محسوم في إقامته بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، باعتباره مرشحا وحيدا لاحتضان النهائي المذكور.

وكان الاتحاد الافريقي قد أصدر بلاغا بهذا الخصوص، الأسبوع الماضي، وأعلن من خلاله عن الاتحادات الكروية التي قدمت ترشيحها ووضعت الملفات في الفترة ما بين 11 و20 فبراير الماضي، بعد أن تقرر في يونيو من العام الماضي إجراء نهائي المسابقتين على شكل مباراة واحدة فاصلة، لأول مرة في تاريخ المسابقات القارية.

وضمت اللائحة النهائية للملاعب المرشحة التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي بالنسبة لدوري أبطال إفريقيا، كل من ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء وملعب جابوما في دوالا الكاميرونية وملعب رادس في تونس، أما نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية فإن الملعب الوحيد المرشح هو ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وأوضح الـ"كاف" في ذات البلاغ أن لجنة يقودها نائب الرئيس، كونستان عمر سليماني، ستدرس دفاتر التحملات وستعمل على دراسة وتقييم طلبات التنظيم وفق إمكانيات هذه المدن في الجانب المتعلق بالبنيات التحتية الرياضية والإقامة الفندقية والقطاع الصحي.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 12/03/2020 على الساعة 17:30