رسميا.. "الطاس" تصدم الوداد وتؤكد "تزوير" وثائق سيسوكو

DR

في 02/03/2020 على الساعة 14:07

أكدت خبرة أجراها مكتب محلف بالعاصمة الفرنسية باريس، أن الوثائق الخمس التي أدلى بها فريق الوداد الرياضي في قضية خلافه مع سيسوكو، اللاعب السابق للفريق الأحمر، من أجل تأكيد توصله بمستحقاته المالية، تحمل توقيعا مخالفا للتوقيع الأصلي للاعب المالي.

وتوصلت محكمة التحكيم الدولية "طاس"، بتقرير الخبرة، مفصل في أزيد من 15 صفحة، يتحدث عن الوثائق الخمس التي أدلى بها الوداد لمحكمة التحكيم في ملف خلافه مع اللاعب، لتخلص الخبرة في صفحتها الأخيرة إلى أن التوقيعات مخالفة للتوقيع الأصلي للاعب، ما يؤكد أنها تعرضت "للتزوير" من قبل الفريق الأحمر.

وتوصل فريق الوداد الرياضي، حسب مصادر مسؤولة، بنسخة من تقرير الخبرة، أرسلتها إليه محكمة التحكيم الدولية، علما أن الأخر كان قد رفض طلب المحكمة الرياضية بإجراء خبرة على الوثائق، بعدما توصل باستفسار منها، بينما أبدى دفاع اللاعب المالي موافقته على إجراء الخبرة.

وستقوي نتائج الخبرة موقف سيسوكو في الحصول على حكم لصالحه ضد الوداد من محكمة التحكيم الدولية، إذ يطالب بمبلغ يقدر بـ 180 مليون سنتيم.

وكان سيسوكو قد خص موقع 360 سبور، بحوار تحدث فيه بالتفصيل عن التعسف الذي تعرض له من قبل الناصيري، وتوعده باللجوء إلى "طاس"، للدفاع عن مستحقاته، خاصة أن حكم لجنتي النزاعات والاستئناف بالجامعة حرمه من حقوقه.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 02/03/2020 على الساعة 14:07