3 شروط للوداد لتجديد عقد غاريدو لموسمين

DR

في 26/02/2020 على الساعة 11:21

اشترط الوداد الرياضي لكرة القدم ألا تتجاوز مدة العقد الذي سيربطه بالإسباني خوان كارلوس غاريدو، 4 أشهر قابلة للتجديد، حسب الأهداف المنصوص عليها، تفاديا لتكرار سيناريو زوران مانولوفتيش، أو المدرب الفرنسي دوسابر، إذ وجد الفريق الأحمر صعوبة في فك الارتباط بهما.

كما اشترط الناصيري في جلسة التعاقد مع المدرب الإسباني غاريدو ضرورة قيادة الفريق الأحمر إلى الحفاظ على لقب البطولة الاحترافية، بالإضافة إلى الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، والتي واجها خلالها زملاء إبراهيم النقاش في الموسم الرياضي الماضي، فريق الترجي التونسي، وشهدت فضيحة تحكيمية كبيرة.

وكشف مصدر ودادي مسؤول، أن تحقيق الأهداف المنصوص عليها في العقد يعني تجديد العقد بطريقة تلقائية لموسمين إضافيين، وبشروط مالية أفضل من التي يتوفر عليها في عقده الحالي.

وأوضح المصدر ذاته، أن مسؤولي الوداد الرياضي كانوا حاسمين في رفض التعاقد مع المدرب الجديد لأكثر من ستة أشهر، لتفادي أي إشكال مستقبلا، في حالة ما إذا رغب الفريق في فسخ العقد.

ويعتبر غاريدو ثالث مدرب يقود سفينة الوداد في الموسم الرياضي الحالي، علما أن الطاقم التقني شهدت تغييرات كثيرة، للمساعدين، وللمعدين البدنيين.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 26/02/2020 على الساعة 11:21