خبر سار لسلامي بعد تأجيل مباراة الزمامرة

DR

في 23/02/2020 على الساعة 20:30

بات عبد الإله الحافيظي، مهاجم الرجاء الرياضي، جاهزا للمشاركة في المباراة التي ستجمع فريقه بضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستجمعهما الجمعة المقبلة لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الحافيظي من العودة لاستئناف تدريباته بعد الإصابة التي آلمت به خلال المواجهة التي جمعت الرجاء بمضيفه النهضة الرياضية البركانية، في الدوري الاحترافي.

وكان جمال سلامي، مدرب الرجاء، يمني النفس في اختبار جاهزية الحافيظي قبل مواجهة مازيمبي في مبارايات الدوري الاحترافي، لكن الأرضية الصلبة للملعب البلدي واد زم أبعدت اللاعب عن المباراة التي فاز خلالها على مضيفه رجاء بني ملال بهدفين لواحد إضافة إلى تأجيل مواجهة نهضة الزمامرة برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي.

وإلى جانب الحافيظي، أصبح بإمكان جمال سلامي الاستفادة من عودة مدافعه الأيمن عمر بوطيب، الذي استعاد عافيته بعد أكثر من شهرين، بعد أن خاض مجموعة من حصص الترويض بمستشفى "اسبيتار" بالعاصمة القطرية الدوحة، إضلفة إلى محسن متولي، الذي سيلتحق بتاريب الفريق الأخضر بداية من غد الإثنين.

يذكر أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية الوطنية قررت تأجيل مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية، التي كان مقررا إجراؤها غدا الإثنين، عقب تدخل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتأجيل المباراة إلى موعد لاحق.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 23/02/2020 على الساعة 20:30