تشكيلة قوية للرجاء أمام بني ملال

DR

في 21/02/2020 على الساعة 16:32

يواجه فريق الرجاء الرياضي مضيفه رجاء بني ملال، عشية اليوم (الجمعة)، برسم مؤجل الجولة الـ17 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، والتي يحتضنها الملعب البلدي في وادي زم، بغيابات وازنة.

ويفتقد جمال سلامي، مدرب الرجاء لخدمات 9 من أبرز لاعبيه أمام رجاء بني ملال، يتقدمهم المايسترو محسن متولي، وعبد الإله الحافيظي، وفابريس نغوما، وأيوب نناح، ومحمد مكعازي، ومحمود بنحليب، وعمر بوطيب، ومحمد الدويك، وأنس جبرون.

وينتظر أن يعتمد سلامي على التشكيلة الرسمية التالية خلال مباراة اليوم، إذ سيكون أنس الزنيتي في حراسة المرمى، وسيعوض عبد الرحيم شاكير أو عمر بوطيب زميلهما محمد الدويك في الجهة اليمنى، فيما سيشغل الكاميروني فابريس نغاه، مركز مدافع أيسر، وسيشكل بدر بانون إلى جانب الليبي سند الورفلي، ثنائية قلب الدفاع.

وارتأى مدرب الرجاء إلى الاعتماد في متوسط الميدان على كل من عمر العرجون، ومحمد زريدة، ثم زكرياء الوردي، بعد غياب متولي ونغوما للإصابة، فيما سيعتمد في خط الهجوم على كل من الكونغولي بين مالانغو، إلى جانب سفيان الرحيمي وحميد أحداد.

يذكر أن مباراة الرجاء وسريع وادي زم ستجرى في الخامسة مساء، وسيقودها الحكم هشام التمسماني، ويساعده كل من أمين دحان وميموني جمال والحكم منصف زين الدين حكما رابعا.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 21/02/2020 على الساعة 16:32