الرجاء يخسر جهود نجمه الأول في مباراتي الكلاسيكو ونصف النهائي

DR

في 10/02/2020 على الساعة 12:30

تعرض محسن متولي، نجم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أمس الأحد، للإصابة في المباراة التي جمعت ناديه أمام مولودية الجزائر، برسم إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأوضحت مصادر رجاوية مسؤولة، أن الفحوصات الأولية التي خضع لها متولي بالملعب، تؤكد أن مدة غيابه ستصل إلى 3 أسابيع، إذ تعرض للإصابة في عضلة أعلى الفخد.

وسيضطر متولي للغياب عن مبارتي الرجاء أمام الجيش الملكي، برسم الجولة 15 من الدوري الاحترافي، كما سيتخلف عن مباراة الرجاء أمام الإسماعيلي المصري، برسم نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأعربت مكونات النادي الأخضر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن قلقها الكبير من الإصابة التي تعرض لها متولي، خاصة وأن الرجاء تنتظره مباريات قوية في الأيام المقبلة أبرزها أمام الإسماعيلي المصري، ومازيمبي الكونغولي لحساب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وكان النادي الأخضر قد تأهل إلى دور النصف رغم هزيمته بهدف دون رد أمس الأحد، مستفيدا من نتيجة الذهاب التي فاز بها النادي الأخضر في الجزائر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وسيواجه الرجاء في دور النصف الإسماعيلي المصري في مباراة الذهاب، بميدان هذا الأخير، في الـ16 من فبراير الحالي، فيما مباراة الإياب ستجرى في 15 من مارس المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس.

للمزيد من أخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 10/02/2020 على الساعة 12:30