90 ألف درهم للاعبي الرجاء لإقصاء الوداد وهزمه بـ"الديربي"

DR

في 05/02/2020 على الساعة 11:25

ضمن لاعبو فريق الرجاء الرياضي الحصول على منحتين، الأولى تخص التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية على حساب فريق الوداد الرياضي، والثانية تخص الفوز على الفريق الأحمر في الدوري الاحترافي برسم ذهاب "الديربي" البيضاوي.

وسيحصل لاعبو الرجاء بعد إقصائهم للوداد من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على منحة تقدر بـ60 ألف درهم، فيما ضمنوا منحة 30 ألف درهم بعد الفوز بهدف لصفر على غريمهم في "ديربي" الدوري الاحترافي.

وسيستفيد النسور أيضا من منحة تقدر بـ80 ألف درهم، بعد تأهلهم إلى دور ربع نهائي دوري عصبة الأبطال، إذ قدموا مسارا جيدا مكنهم من اقتسام الصدارة مع فريق الترجي التونسي، مع أفضلية لهذا الأخير، بعدما هزم الخضر في الجولة الأولى لدور المجموعات بهدفين لصفر.

ويخصص المكتب المسير لفريق الرجاء منحا مهمة للاعبيه في المباريات القوية، في البطولة العربية، وعصبة الأبطال، لتحفيزهم على تحقيق نتائج جيدة، ومواصلة التألق من أجل التتويج باللقب.

يشار إلى أن الرجاء سيواجه الاسماعيلي المصري في ذهاب البطولة العربية في 16 من الشهر الجاري، في حال حسم تأهله أمام مولودية الجزائر، بينما سيتعرف على منافسه في دور ربع عصبة الأبطال، اليوم الأربعاء، بعد إجراء القرعة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 05/02/2020 على الساعة 11:25