الكاف يصدم الرجاء قبل مواجهة الترجي

DR

في 24/01/2020 على الساعة 09:30

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" الطلب الذي تقدمت به إدارة الرجاء الرياضي، من أجل تغيير الغامبي باكاري غاساما، المعين لإدارة المباراة التي ستجمع الخضر بالترجي الرياضي التونسي، السبت المقبل، بملعب رادس، برسم الجولة الـ 5 من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وجاء رفض "الكاف" باعتبار أن الحكم الكاميروني نيوم، كان قد قاد مباراة في الدوري التونسي، والتي جمعت بين النادي الإفريقي والترجي الأسبوع الماضي، لحساب الجولة الـ 9 من الدوري.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي، تقدمه بطلب للاتحاد الافريقي لكرة القدم لاستبدال الطاقم التحكيمي المعين لقيادة هذه المباراة بقيادة الحكم الغامبي بكاري غاسما.

وقال النادي إنه تقدم بهذا الطلب بعد أن أقدمت الكونفدرالية الأفريقية في وقت سابق على تعيين الحكم الكاميروني نيانت أليوم، لقيادة المواجهة المذكورة، قبل أن تقرر استبداله بالحكم الغامبي السيد باكاري غاساما.

ويعد بكاري غاسما من الحكام ذوي الخبرة في الكرة الافريقية، وهو حكم دولي أدار العديد من المناسبات الهامة على مستوى القارة الإفريقية، غير أن طريقة إدارته لنهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع الترجي والوداد الرياضي، وترجيح كفة الفريق التونسي في نهائي "العار" جعل إدارة الرجاء تتوجسس من تعيينه لإدارة مباراته السبت المقبل بملعب رادس في تونس.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الرحاء وضيفه الترحي التونسي، التي كانت أقيمت على ملعب محمد الخامس وسط أجواء جماهيرية مذهلة، قد عرفت فوز الفريق التونسي بهدفين دون رد.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 24/01/2020 على الساعة 09:30