صورة. متولي ردا على حدراف: أنا لا أصافح النساء

DR

في 20/01/2020 على الساعة 17:31

أعاد محسن متولي، نجم فريق الرجاء البيضاوي، نشر "ستوري" لأحد متابعيه تتضمن صورة تجمعه واللاعب زكرياء حدراف، حيث تضمنت الصورة تعليقا يسيء للاعب الرجاوي السابق والمهاجم الحالي للنهضة البركانية.

ونشر عميد الرجاء، أمس الأحد، الـ"ستوري" التي خلقت جدلا كبيرا في منصات التواصل الاجتماعي، وأرفقها بأغنية راب تتحدث عن الغدر، فضلا على أن الصورة كتب عليها تعليق "عذرا، أنا لا أصافح النساء"، في إشارة للاعب زكرياء حذراف.

© Copyright : DR

من جة أخرى، قرر حدراف الرد على طريقته بنشر مقطع فيديو يتحدث عن التسامح، وأرفقه بتدوينة:"التسامح!! التسامح مش ضعف والتسامح ليس معناه اللين والتسامح ليس معناه التنازل ولكن التسامح مع الله عز وجل حتى ترحم الخلق (( يا سلام)) لما ينغرز وينزع التسامح في قلبك فتعلوا على الصغائر وتعلوا على المشاكل وتعلوا على الخلافات وتعلوا على صغائر الأمور لأنها لا تليق بك . فكان أكتر الناس تسامحا من علت قيمته عند الله وهو رسول الله صلى الله عليه وسلم. أخلاق و أداب لازم في الحياة، أحبكم في الله بالأداب".

وكان محسن متولي قد رفض، مساء أمس الأحد، مصافحة زميله السابق زكرياء حدراف، لاعب نهضة بركان، خلال المباراة التي جمعت بين الرجاء ونهضة بركان مساء اليوم، بملعب البلدي لبركان، برسم الدورة الـ 13 من البطولة الطنية الاحترافية لكرة القدم.

تحرير من طرف حفيظ
في 20/01/2020 على الساعة 17:31