الوداد يحسم صفقة هداف إفريقي لتعويض الكعبي

DR

في 10/01/2020 على الساعة 09:24

حسم فريق الوداد الرياضي صفقة جويل مادوندو، لاعب اف سي يونايتد بوصوغا الأوغندي، وتعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، بعد تعثر المفاوضات رفقة مواطنه الان اوكويلو، مهاجم كامبالا سيتي.

وسارع مسؤولو فريق الوداد الرياضي، للتعاقد مع جويل مادوندو البالغ من العمر 21 سنة ، وفق عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف، ليكون بديلا للاعب أيوب الكعبي، الذي غادر الفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي، بعد انتهاء فترة إعارته التي دامت لستة أشهر.

وجاء تعاقد الوداد مع المهاجم الأوغندي المذكور، بتوصية من الفرنسي سيبستيان دوسابر، المدرب السابق للفريق الأحمر، والمرجح عودته لتدريبه مجددا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكان الأوغندي جويل مادوندو قد سجل خلال الموسم الماضي 13 هدفا في الدوري الأوغندي و هو ما دفع سيباستيان دوسابر لإستدعاءه حينها لمعسكر منتخب أوغندا قبل كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي احتضنتها دولة مصر الصيف الماضي، قبل أن يتم إسقاطه من اللائحة النهائية و تعويضه بمهاجم آخر.

وعقب التعاقد مع ماندو، بات المهاجم الأوغندي سابع لاعب يتعاقد معه الوداد خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، بعد أن ضم في وقت سابق كل من يحيى عطية الله، اللاعب السابق لأولمبيك آسفي، والكونغولي كازادي كاسونغو، ومحمد رحيم وعيسى سيودي، من شباب المحمدية، وسفيان كركاش من نهضة بركان، ويوسف شينة، من يوسفية برشيد.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 10/01/2020 على الساعة 09:24