الوداد يختار مهاجما رجاويا متميزا لتعويض رحيل الكعبي

DR

في 30/12/2019 على الساعة 17:25

يتجه فريق الوداد الرياضي إلى التعاقد مع محسن ياجور، الهداف الرجاوي السابق، واللاعب السابق للفريق الأحمر، لتعزيز خط هجومه في "الميركاتو" الشتوي الحالي، وتعويض رحيل أيوب الكعبي، العائد إلى أحضان فريقه بالدوري الصيني.

ودخل الوداد في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب من أجل إقناع اللاعب الرجاوي السابق بالتعاقد مع الفريق الأحمر، خاصة أن تجربته رفقة ضمك السعودي لم تكلل بالنجاح، ويحاول مدرب الفريق السعودي إبعاد لاعبيه الأجانب وتعويضهم بآخرين، الأمر الذي سيضع ياجور وزميله زكرياء حدراف خارج حساباته.

ويصر الوداد على التعاقد مع ياجور لاستغلال خبرته الكبيرة في الدوري الاحترافي، خاصة أن الفريق الأحمر يحتاج إلى التعاقد مهاجم جاهز، معتاد على أجواء التباري بالدوري الاحترافي، بدلا من التعاقد مع مهاجم يحتاج إلى فترة من التأقلم والتعرف على الدوري المغربي.

وكان ياجور قد توج هدافا مع الرجاء لموسمين، وسجل هدفا رائعا في مرمى الوداد في "ديربي" الموسم الماضي، قبل أن يقرر الانتقال إلى الدوري السعودي مع بداية الموسم الرياضي الحالي، إلا أن تجربته لم تكن ناجحة، الأمر الذي دفع بالوداد إلى الدخول في مفاوضات مع وكيله لإعادته للوداد.

يشار إلى أن ياجور سبق له أن لعب أيضا أن تألق بقميص الوداد الرياضي وسجل في مرمى الرجاء، قبل أن يخوض تجارب احترافية بالدوري الخليجي، علما أنه لعب أيضا لفريق المغرب التطواني.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 30/12/2019 على الساعة 17:25