"كازا إيفنت" تفاجئ جماهير الرجاء والوداد ببطائق جديدة لولوج "دونور"

DR

في 20/12/2019 على الساعة 07:30

تستعد شركة "كازا إيفنت"، المكلفة بتنظيم مباريات الرجاء الوداد بملعب مركب محمد الخامس، لطرح بطائق جديدة للبيع، لجماهير الرجاء والوداد لاستعمالها قصد الحضور لمباريات الفريقين.

وأوضحت مصادر من الشركة المذكورة، أن البطاقة سيقتنيها الجمهور مرة واحدة، وسيحتفظ بها طيلة الموسم، إذ سيعمل على تعبئتها في كل مباراة، إذ بدل أن يشتري تذكرة إلكترونية، سيعبئ البطاقة إلكترونيا وسيقدمها عند أبواب الملعب الإلكترونية، من أجل الولوج.

وينتظر مسؤولو "كازا إيفنت"، اعتماد فريق الوداد الرياضي لعملية بيع بطائقه إلكترونيا من أجل طرح البطائق للبيع، إذ لا يمكن تعبئتها إلا عن طريق الإنترنيت، الأمر الذي يفرض اعتماد الوداد على موقع يتكلف ببيع جزء من تذاكر مبارياته إلكترونيا، كما هو الحال بالنسبة لفريق الرجاء الذي تربطه شراكة مع موقع guichet.ma.

وكان مسؤولو فريق "كازا إيفنت" قد طلبوا من الرجاء الرياضي عدم طرح جميع تذاكر مواجهة الحسنية للبيع إلكتروينا، إلى حين حل المشاكل التي شهدتها مباراة الترجي التونسي، وقررت الشركة طبع بطائق جديدة خاصة بها للولوج إلى الملعب.

ورغم اعتماد فريقي الرجاء الرياضي وغريمه الوداد على بطائق الاشتراك السنوية، إلا أن "كازا إيفنت" قررت بدورها طرح بطائق خاصة بها للبيع، الأمر الذي قد ينعكس سلبا على بيع تذاكر اشتراك الغريمين.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 20/12/2019 على الساعة 07:30