الهدهودي يوقع عقدا مبدئيا مع الرجاء البيضاوي

DR

في 17/12/2019 على الساعة 14:25

يتجه المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، إلى توقيع عقد مبدئي مع مروان الهدهودي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، في أفق انتقاله رسميا إلى القلعة الخضراء.

وقرر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي توقيع عقد مبدئي مع الهدهودي، قبل بدء المفاوضات مع مسؤولي الدفاع الجديدي، من أجل ضمه إلى الفريق في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

واتفق مسيرو الرجاء مع الطاقم التقني للفريق على التعاقد مع مدافع آخر يعزز صفوف الخضر في الميركاتو الحالي، في حال فشل المفاوضات مع الدفاع الجديدي، إذ سينتظر الرجاء انتهاء عقد الهدهودي مع الفريق الدكالي في نهاية الموسم للتعاقد معه بشكل رسمي.

وينتظر أن يقدم الرجاء عرضا ماليا للدفاع الحسني الجديدي لضم الهدهودي، وفي حال رفض مسؤولي الدفاع للعرض الرجاوي، ومطالبتهم بمبلغ مالي كبير، سيضطر الفريق الأخضر إلى إنهاء المفاوضات وانتظار نهاية الموسم لضم اللاعب، بموجب العقد المبدئي الذي سيوقعه.

ويرفض الهدهودي تجديد عقده مع الدفاع الجديدي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية العالقة لسنتين، كما أنه يفضل العودة إلى فريقه الأم الرجاء، الذي لعب لجميع فئاته قبل أن ينتقل معارا إلى فريق نهضة بركان، ومنه إلى فريق الدفاع الجديدي، عندما كان يشرف على تدريبه المدرب الرجاوي الحالي جمال سلامي.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 17/12/2019 على الساعة 14:25