الطاوسي مرشح لمواجهة الرجاء في دوري الأبطال

DR

في 11/12/2019 على الساعة 12:14

بات رشيد الطاوسي، المدرب المقال من تدريب فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، مرشحا لمواجهة الرجاء الرياضي، في منافسات دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجارية.

وكشفت مصادر مقربة من رشيد الطاوسي، أن هذا الأخير مرشح لتعويض الفرنسي هوبير فيلود، المدرب السابق للدفاع الحسني الجديدي، والمدرب الحالي لشبيبة القبائل الجزائري، بسبب سوء النتائج.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الهزيمة الأخيرة التي حصدها شبيبة القبائل الجزائري، أمام الترجي التونسي، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وتدبدب نتائج الفريق في مافسات الدوري الاحترافي الجزائري، فرضت على مسؤولي هذا الأخير التفكير في التعاقد مع الطاوسي، بعد أن فك هذا الاخير ارتباطه بالفريق الخريبكي خلال الأيام القليلة الماضية .

وكان الطاوسي، قد بصم على مستويات متميزة رفقة شباب بلوزداد الجزائري، وحقق رفقته نتائج طيبة، ما جعل العديد من الأندية الجزائرية تضعه في مفكرتها أثناء بحثها عن مردب جديد يتولى إدارة التقنية .

يذكر أن شبيبة القبائل الجزائري يتقاسم المركز الثاني مع الرجاء في دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حققا معا فوزا على فيتا كلوب الكونغولي وانهزما أمام المتصدر الترجي التونسي، علما أن الفريق الجزائري يحتل الرتبة السابعة في الدوري الاحترافي الجزائري برصيد 17 نقطة .

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 11/12/2019 على الساعة 12:14