الوداد ينافس الترجي مجددا على لقب جائزة عالمية جديدة

DR

في 06/12/2019 على الساعة 12:30

‎‫دخل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، ضمن قائمة الأندية العربية المرشحة لجائزة أفضل نادي، في عام2019 وذلك في إستفتاء خاص ‬للظفر بجوائز جلوب سوكر العالمية، الذي سيعقد يوم 29 دجنبر الجاري، بمدينة دبي الإمارتية.

وكشفت اللجنة المنظمة للمسابقة المذكورة عن قائمة تضم 10 أندية ، وقائمة أخرى تضم 10 لاعبين للتنافس على جائزتين مهمتين، على أن يتم حسم في هوية الفائزين، من جانب لجنة تحكيم خاصة بهيئة جوائز جلوب سوكر، وسيتم إعلان وتقديم الجوائز، خلال الحفل السنوي، يوم 29 دجنبر الأول الجاري، في مدينة دبي.

وتضم قائمة الفرق المرشحة للفوز بالجائزة المذكورة كل من الوداد الرياضي إلى جانب الترجي والنجم الساحلي التونسيين، والهلال والنصر السعوديين، والزمالك والأهلي المصريين، والعهد اللبناني، والقوة الجوية العراقي، والسد القطري،

‎وكان العام الماضي، قد شهد اجتماع مجموعة من أساطير كرة القدم، وممثلي أفضل الأندية العالمية، والمدربين، والوكلاء، ووسائل الإعلام، في هذا الحدث البارز من أجل الاحتفال بكرة القدم، حيث تم توزيع جائزة للأفضل عالميًا في كل المجالات.

‎ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، العام الماضي، في الفوز بجائزة الأسطورة متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمصري محمد صلاح.

‎ونجح حفل جلوب سوكر، في استضافة قائمة طويلة من الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم بدبي، في مقدمتهم ميسي، ورونالدو، وميشيل بلاتيني، وخاميس رودريجيز، وتشافي هيرنانديز، وفرانك ريبيري، ودييجو أرماندو مارادونا، ووسامي الجابر، ومحمد صلاح، وراداميل فالكاو، وإريك أبيدال، وأليساندرو دل بييرو، والمهدي بنعطية، وإنفانتينو.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 06/12/2019 على الساعة 12:30