تمرد بالوداد قبل قمة اتحاد العاصمة

DR

في 28/11/2019 على الساعة 10:40

خضع كل من محمد الناهيري وأنس الأصباحي، لاعبا فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، للقرار الانضباطي لإدارة الفريق الأحمر، والتحقا معا بتداريب أمل الوداد منذ بداية الأسبوع الجاري.

وبخلاف الناهيري والأصباحي، يرفض ياسين الخروبي، الإمتثال لقرار إدارة فريق الوداد الرياضي، والقاضي بإلحاقه بفريق الأمل، حيث أبدى الحارس تمرده على هذا القرار مطالبا إدارة الفريق بتمكينه من مستحقاته والتوصل لاتفاق لمغادرته بالتراضي.

واهتدى ياسين الخروبي في تبرير تمرده وغيابه عن تداريب أمل الوداد بدعوى الإصابة علما إنه يغيب عن المباريات الرسمية للوداد منذ المواجهة التي جمعت الفريق الأحمر ، بالجيش الملكي، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش، والتي ارتكب خلالها أخطاء جسيمة تسببت في إقصاء فريقه من المسابقة المذكورة .

وكانت إدارة الوداد، قد قررت أول أمس الأحد، إلحاق الناهيري إلى جانب كل من أنس الأصبحي وياسين الخروبي بفريق الأمل، لأسباب إنضباطية، وذلك مباشرة بعد الإقصاء من منافسة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

يذكر أن بعثة فريق الوداد الرياضي، ستتوجه صباح اليوم الخميس للجزائر، دون اللاعبين المذكورين، استعدادا لأولى مبارياته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي سيحل فيها ضيفا على اتحاد العاصمة الجزائري، بعد غد السبت، على أرضية مصطفى التشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الأولى لدور مجموعات المسابقة المذكورة .

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 28/11/2019 على الساعة 10:40