الناصيري يحدث "زلزالا" داخل الوداد بعد الإقصاء أمام الرجاء

DR

في 25/11/2019 على الساعة 10:25

أحدث الإقصاء من كأس محمد السادس للأندية البطلة "رجة" داخل نادي الوداد الرياضي، حيث قرر رئيس النادي الأحمر، سعيد الناصيري، إحداث عدة تغييرات داخل "القلعة الحمراء"، بغرض ضخ دماء جديدة في الفريق، الذي ينتظره الإستحقاق الإفريقي والمحلي.

وعقد سعيد الناصيري اجتماعا طارئا مع كوادر النادي الأحمر، عشية أمس الأحد، تمخض عنه تثبيت الصربي زوران مانلوفيتش في منصبه كمدرب للفريق الأول، وتعيين الإطار المغربي فؤاد الصحابي كمساعد للمدرب.

وحسب بلاغ رسمي لفريق الوداد، فتقرر إلحاق كل من محمد الناهري، أنس الأصباحي و ياسين خروبي بفريق الأمل، حيث أشار البلاغ إلى أن عدم الامتثال لهذا القرار سيعرض اللاعبين المذكورين إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي.

وشمل "الزلزال" الذي أحدثه الناصيري بعد الإقصاء أمام الغريم المعد البدني التونسي، مناف نابي، حيث تم إلحاق هذا الأخير بالإدارة التقنية تحت إشراف بول بوت.

للإشارة، فإن نادي الوداد الرياضي خرج من دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية البطلة بطريقة "دراماتيكية"، بعد أن كان متقدما بأربعة أهداف مقابل هدف واحد إلى حدود الدقيقة الـ '75، حيث تمكن الرجاء من العودة بـ"ريمونتادا" ليقلب النتيجة لصالحه بأربعة أهداف لمثلها، ويخطف بطاقة التأهل من الوداد.

تحرير من طرف جواد
في 25/11/2019 على الساعة 10:25