الجامعة تعاقب المولودية الوجدية

DR

في 01/11/2019 على الساعة 16:21

قضت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، في بلاغ لها اليوم الجمعة 01 نونبر، بعقوبات في حق فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، واثنين من لاعبيه الأساسيين، وذلك على خلفية أحداث المقابلة الأخيرة بالبطولة الاحترافية، والتي جمعته باتحاد طنجة، يوم الأحد الماضي، وانتهت بالتعادل 0-0.

وغرمت ذات اللجنة فريق مولودية وجدة، مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة المذكورة، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، إضافة إلى توقيف عبد الله خفيفي لثلاث مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، إثر تلقيه بطاقة حمراء في الدقيقة الـ35 من عمر الشوط الأول.

علاوة على ذلك، قررت اللجنة إيقاف اللاعب لامين دياكيتي لمباراة واحدة، إثر طرده أيضا في ذات المواجهة، في الأنفاس الأخيرة من المبارة، وهو ما جعل جماهير المولودية تصف العقوبات الصادرة في حق فريقها بـ"القاسية".

تجدر الإشارة إلى أن فارس الشرق يحتل المركز الخامس في سلم ترتيب القسم الأول من البطولة الاحترافية، برصيد 7 نقاط، جمعها بفوز وحيد لحد الآن، وأربع تعادلات، ومن المنتظر أن يستضيف بالمركب الشرفي بوجدة يوم الاثنين 4 نونبر فريق يوسوفية برشيد، برسم الجولة السادسة من البطولة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 01/11/2019 على الساعة 16:21