أوشن ينسق مع خليلودزيتش لهزم موريتانيا

DR

في 25/10/2019 على الساعة 19:30

كشف أوشن روبيرت، المدير التقني الجديد للكرة المغربية، خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء أمس الخميس بمقر الجامعة الملكية المغربية، لكرة القدم، أنه بدأ فعليا العمل رفقة المنتخب الوطني الأول الذي يقوده البوسني وحيد خليلودزيتش.

وكشف أوشن خلال الندوة ذاتها، أنه دشن عمله رفقة خليلودزيتش، بإعداد تقرير تقني عن منتخب موريتانيا الذي سيواجهه متنتخب الأسود منتصف شهر نونبر المقبل، برسم التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون صيف 2021.

وتأسف أوشن روبيرت، عن عدم الاجتماع بالناخب الوطني، بحكم أن بداية استئناف مهمته للجديدة رفقة الجامعة الملكية المغربية، تزامن مع انشغال وحيد خليلودزيتش مع المباريات الودية التي أجراها منتخب الأسود مع عدد من المنتخبات الافريقية، فضلا عن توجه المدرب البوسني نحو أوروبا لمتابعة بعض اللاعبين المغاربة.

وأوضح المدير التقني الوطني، أن سيسعى للاجتماع بالناخب الوطني، لمناقشة المواضيع المشتركة، والتنسيق معه لبلوغ الأهداف المسطرة.

يذكر أن الإطار الويلزي شدد على ضرورة توحيد عمل مديرية المنتخبات الوطنية، للرفع من ثقافة التدريب في المغرب، ووضع فلسفة واستراتيجية موحدة لضمان تدرج سلس للاعبي المنتخبات داخل كل الفئات العمرية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 25/10/2019 على الساعة 19:30