الطائرة تربك عودة المحليين من بركان

DR

في 21/10/2019 على الساعة 07:30

أربكت الاضطرابات الجوية رحلة عناصر فريق حسنية أكادير من مدينة وجدة إلى طنجة، عقب مشاركتهم رفقة المنتخب المحلي في المباراة التي جمعتهم بنظيرهم الجزائري، بالملعب البلدي بمدينة بركان برسم إياب الدور الفاصل من إقصائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

وتأجل التحاق عناصر حسنية أكادير ببعثة الفريق، الذي يستعد لمواجهة مضيفه اتحاد طنجة، برسم دور ربع نهائي كأس العرش الثلاثاء المقبل، إلى اليوم الإثنين.

وكان من المنتظر أن يلتحق كل من كريم باعدي، كريم البركاوي، سفيان بوفتيني، عبد الرحمان الحواصلي، المهدي أوبيلا، الذين كان قد وجه لهم الناخب المحلي الحسين عموتة، الدعوة للمشاركة في مواجهة المنتخب الجزائري، بتداريب فريقهم أمس الأحد، قبل أن يتأجل سفرهم إلى مدينة طنجة إلى اليوم الإثنين.

يذكر أن فريق حسنية أكادير رفض تأخير موعد المباراة، بسبب التزامه بالسفر إلى زامبيا لمواجهة غرين إيغلز في دور الـ32 الثاني بكأس الكونفدرالية.

يشار إلى أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين، تأهل إلى "شان" الكاميرون، بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعته مساء أمس السبت 19 أكتوبر 2019 بالمنتخب الجزائري.

وتدخل هذه المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، في إطار إياب الدور الفاصل المؤهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل بنتيجة صفر لمثله في مباراة الذهاب التي أقيمت بالجزائر.

وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة كل من بدر بانون في الدقيقة الـ27 من ضربة جزاء، وحميد أحداد في الدقيقة الـ32 ومحمد الناهيري في الدقيقة الـ40.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 21/10/2019 على الساعة 07:30