عموتة يعلق على إهانة خليلوزيتش للاعبين المحليين

DR

في 17/10/2019 على الساعة 10:30

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم ، إن تصريحات البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الأول، التي تم تداولها على نطاق واسع، لن تؤثر على مباراة المحليين أمام المنتخب الجزائري. التي ستجرى السبت المقبل .

وقال الحسين عموتة، خلال الندوة الصحفية التي عقدها، أمس الأربعاء، على هامش المباراة المذكورة، أنه إلتقى وحيد خليلوزيتش، مرة واحدة، مشددا أن هذا الأخير تحدث بإيجاب على مجموعة من اللاعبين الذين يمارسون في البطولة الاحترافية، وهذا معطى يفتح الباب لعدد من اللاعبين لكي يعززوا المنتخب الوطني الأول مستقبلا.

وأوضح المتحدث نفسه، أن مكونات المنتخب المحلي، تعاطت مع تصريحات مدرب المنتخب الوطني الأول، التي هاجم من خلالها لاعبي الدوري الاحترافي، من الجانب الإيجابي وليس السلبي، وأنها حافزا أساسيا لتهيئ اللاعبين خاصة من الناحية الذهنية .

وأضاف مدرب المحليين، أن لاعبي المنتخب، لم يتأثروا ولن يتأثروا بالتصريحات المذكورة، خاصة في ظل وجوده بشكل خاص، إضافة إلى طاقمه الموسع الذي يشتغل رفقته، مبرزا أنهم يسهرون على رفع معنويات اللاعبين وبث الحماسة فيهم، ودفعهم للتركيز على مباراة الجزائر ونسيان تصريحات وحيد خليلوزيتش .

وكان وحيد حليلوزيتش قد أدلى بتصريحات مثيرة للجدل، والتي هاجم من خلالها اللاعبين المحليين واصفا إياهم بأنهم يلعبون رياضة أخرى غير كرة القدم.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 17/10/2019 على الساعة 10:30