خليلوزيتش يخرج بتصريح غريب استفز المغاربة

DR

في 15/10/2019 على الساعة 15:11

خرج الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش بتصريح غريب ومحبط للاعبي البطولة الوطنية، أمس الاثنين، حيث قام بالتنقيص من اللاعبين المحليين الممارسين بالدوري المغربي.

وقال خليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المنتخب المغربي بالغابون، مساء اليوم الثلاثاء، أنه "منح الفرصة لعدد كاف من المحليين، لكن اللاعب المحلي يفتقد للياقة البدنية الجيدة، والانضباط التكتيكي ما يجعله محدودا بالمقارنة مع المحترفين".

وأضاف وحيد في تصريحه:"سأخبركم بمسألة في غاية الأهمية وأقدم لكم مقارنة تختصر كل شيء في هذا الموضوع، فحين تقارن بين أشرف حكيمي لاعب دورتموند وأحد لاعبي الدوري المغربي، تصل لخلاصة أن الأول يلعب كرة القدم والثاني يمارس رياضة أخرى".

وأثارت تصريحات الناخب الوطني الجديد، غضبا كبيرا وسط الجماهير والمهتمين بكرة القدم المغربية، حيث اعتبروا أن عددا من اللاعبين المحترفين لم يقدموا أية إضافة منذ قدومهم للمنتخب، في حين أن اللاعب المحلي هو من ساهم في تحقيق الإنجازات التاريخية لـ"أسود الأطلس"، على غرار التتويج باللقب الإفريقي الوحيد، والأداء المبهر في مونديال المكسيك.

هذا وجاءت تصريحات وحيد خليلوزيتش في خضم استعدادات "أبناء عموتة" لخوض مباراة حاسمة أمام المنتخب الجزائري، السبت المقبل، حيث ستؤثر تصريحات الناخب البوسني لا محال في أداء لاعبي المنتخب المحلي، إذ اعتبرها العديدون مُحبطة وغير مسؤولة.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 15/10/2019 على الساعة 15:11