بالفيديو- جمال بلماضي: أحسست بالعار والخزي خلال مواجهة المغرب

DR

في 10/10/2019 على الساعة 13:00

عبر مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عن إحساسه بالعار والخزي خلال المباراة التي جمعت المنتخبين الجزائري والمغربي في ملعب تشاكر، برسم الإقصائيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا للمحليين.

ووجه بلماضي سهام النقد إلى القائمين على شؤون الكرة الجزائرية، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الجزائر الودية، مساء اليوم، حيث طالب المسؤولين بضرورة أخذ الأمور بجدية قبل فوات الأوان، من خلال الابتعاد عن سياسة "البريكولاج" الحالية، ووضع إستراتيجية عمل حقيقية تعمل على دفع الكرة الجزائرية نحو الأمام، مستدلا في ذلك بما حدث في مواجهة المنتخب المحلي الجزائري ونظيره المغربي.

وعن الأحداث التي رافقت مباراة الجارين المغربي والجزائري بملعب تشاكر، قال بلماضي:"صراحة، أحسست بالعار والخزي خلال مواجهة المنتخب المغربي أمام منتخبنا المحلي، للأحداث التي عرفتها تلك المواجهة، من انقطاع للتيار الكهربائي وعدم عزف النشيد الوطني للمنتخبين، دون الحديث عن الأرضية السيئة للملعب".

من جهة أخرى، تحدث بلماضي عن مساندته الكبيرة للحراك الشعبي، داعيا السلطات إلى الاستجابة لمطالب آلاف الشباب الجزائري والاستماع إليهم، حيث قال "أنا أساند شاباب الحراك مئة بالمائة".

هذا وتفاعل المواطنون مع تصريحات بلماضي بشكل إيجابي، حيث عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بصراحة الناخب الوطني الجزائري، وشكروه على مساندتهم للحراك الشعبي الذي لا زال مستمرا منذ فبراير الماضي.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 10/10/2019 على الساعة 13:00