عاجل. خليلودزيتش يستدعي لاعبا جديدا للأسود

DR

في 09/10/2019 على الساعة 14:10

قرر الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش، ضم اللاعب المهدي كارسيلا، لاعب فريق ستاندر دو لياج البلجيكي لكرة القدم، للائحة اللاعبين الذين وجه إليهم الدعوة لخوض المبارتين الوديتين أمام المنتخب الليبي والمنتخب الغابوني، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وكان مدرب المنتخب الوطني قد وجه الدعوة لكل من وليد الكرتي (الوداد الرياضي)، عبد الكريم باعدي (حسنية أكادير)، ونايف أكرد (ديجون الفرنسي)، وعمر القادوري (باوك سالونيك اليوناني)، للإلتحاق بالتجمع الإعدادي الذي يخوضه أسود الأطلس تحسبا للمباراتين الوديتين أمام كل من منتخبي ليبيا يوم 11 أكتوبر 2019، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة بداية من الساعة السابعة مساء، والغابون يوم 15 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب طنجة الكبير انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وتم المناداة على المهدي كارسيلا بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبو الأسود، كما تم إخضاع ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني أمس الثلاثاء، لفحوصات دقيقة من طرف الطاقم الطبي للأسود، ويتعلق الأمر بحكيم زياش ورومان سايس وعادل تاعرابت، لتشخيص الإصابات التي يعانون منها وتحديد ما إذا كانت ستسمح لهم بالمشاركة في المبارتين الوديتين ضد ليبيا والغابون على التوالي يومي 11 و15 أكتوبر الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن المهدي كارسيلا، كان حاضرا في أولى مباريات الناخب الوطني الجديد والتي جمعت الأسود أمام كل من بوركينا فاسو والنيجر وديا.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 09/10/2019 على الساعة 14:10