الزاكي: "باش تماركي خاصك تطلق الفلوس"

DR

في 07/10/2019 على الساعة 10:45

فشل بادو الزاكي، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، في قيادة فريقه لتحقيق أول فوز له خلال بطولة الموسم الكروي الجاري بعد تحقيقه الهزيمة بملعبه وأمام جمهوره أمام الوداد الرياضي، بهدف دون رد، برسم مؤجل الجولة الأولى من الدوري الاحترافي .

وقال بادو الزاكي، خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة المذكورة، أن هذه الأخيرة لم تكن سهلة سواء للفريق الجديدي أو الوداد، إذ غلب عليها الطابع التكتيكي والاندفاع البدني، ميرزا أن الفريق الأحمر نجح في ممارسة الضغط العالي على لاعبيه منذ الدقائق الأولى .

وأوضح مدرب الدفاع الجديدي، أن لاعبيه نجحوا في امتصاص ضغط الوداد وعادوا للتحكم في مجريات المباراة، متأسفا على تلقي مراماه هدفا ضد مجرى اللعب من ضربة الجزاء.

وأقر الزاكي أن فريقه يعاني جفافا تهديفيا وقال " باش تسجل خاصط تطلق الفلوس وتجيب لاعبين من طينة اللاعبين الكبار لي تيديرو الفارق، أحنا عارفين أن مسوفا كان ثاني هداف الموسم الماضي، هاد العام مازال مالقاش الإيقاع ديالو "

وعبر مدرب الدفاع الجديدي عن رضاه التام على عطاء فريقه، مؤكدا أن الفريق يسير في الطريق الصحيح رغم عجزه عن تحقيق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الاحترافي .

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 07/10/2019 على الساعة 10:45