الحافيظي يعود للرجاء

DR

في 29/09/2019 على الساعة 17:31

سيغادر عبد الإله الحافيظي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، العاصمة القطرية الدوحة، بعدما أنهى فيها مرحلة الترويض والتأهيل التي أجرها تحت إشراف أطباء مركز "أسبيتار" القطري.

وكشفت مصادر Le360 سبور أن الحافيظي سيعود لمدينة الدارالبيضاء، الأسبوع المقبل، حيث سيواصل برنامجه التأهيلي، قصد التعافي كليا من إصابته التي تعرض لها في السوبر الإفريقي، أمام الترجي التونسي وفرضت عليه الخضوع لعملية جراحية بقطر.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الحافيظي سيخضع بعد عودته لبرنامج تدريبي انفرادي لشهر كامل، على أن يلتحق بعدها بالتداريب الجماعية للفريق الأخضر.

وينتظر أن تضيف إدارة الرجاء إسم الحافيظي، إلى جانب الليبي سند الورفلي والكونغولي بيم مالانغو، للائحة الفريق في منافسات بعصبة الأبطال بعد تأهل الفريق الأخضر إلى دور المجموعات، على اعتبار أن الفريق لم يدرج اسماءهم في اللائحة التي أرسلها في وقت سابق إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يشار إلى أن عبد الإله الحافيظي أصيب بقطع جزئي في الرباط الصليبي خلال مواجهة فريقه والترجي التونسي برسم مباراة السوبر الافريقي التي عادت نتيجتها لممثل العاصمة الاقتصادية بهدفين لواحد، وخضع لعملية جراحية بقطر، كما فضل البقاء هناك لخوض مرحلتي الترويض والتأهيل.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 29/09/2019 على الساعة 17:31