تقرير يحسم مستقبل التكناوتي مع المنتخب الأول

DR

في 26/09/2019 على الساعة 19:30

يشكل التقرير الذي سيضعه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، على طاولة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منعطفا حاسما في مستقبل رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي، مع المنتخب الأول.

وكشفت مصادر مطلعة عن توجيه البوسني وحيد خاليوزديتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، الدعوة لحارس مرمى الوداد، للمشاركة في المبارتين الوديتين المقبلتين، رهينة بالتقرير الذي سيكتبه المدرب عموتة، عن اللاعب، بخصوص غيابه عن المواجهة التي جمعت المنتخب المحلي أمام نظيره الجزائري، لحساب التصفيات المؤهلة لـ "الشان" المقرر في الكاميرون صيف 2020.

وكان رضا التكناوتي، قد نفى الاتهامات التي وجهت إليه بادعاء الإصابة، ورفضه الجلوس احتياطيا في مباراة المنتخب المحلي أمام نظيره الجزائري.

وأكد حارس الوداد في تصريحات صحفية، بعد نهاية مباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي، أنه كانا مصابا في مباراة المنتخب المحلي، وعبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب على علم بالموضوع، وهو مطلع على خبر إصابته على مستوى كاحله ليلة المباراة.

وشدد الحارس الودادي على أنه لعب للمنتخب الوطني في جميع فئاته منذ الصغر، ولا يمكن أن يخونه في هذه اللحظة قائلا :"لن أخون بلدي، ولي الشرف بالدفاع عن قميص بلدي".

وأثار غياب التكناوتي عن مباراة المنتخب المحلي أمام نظيره الجزائري، ضجة كبيرة، قبل أن تتحدث أخبار مسربة من محيط المنتخب أنه رفض الجلوس احتياطيا مع المحليين، وأن عموتة أنجز تقريرا يتحدث عن الواقعة، الأمر الذي قد يعرض الحارس الودادي للعقوبة.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف جواد
في 26/09/2019 على الساعة 19:30