تسعة عشر لاعبا غادروا الوداد في الميركاتو الصيفي

DR

في 23/09/2019 على الساعة 20:30

شهد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تغييرات كبيرة على مستوى تركيبته البشرية، بعدما غادره 19 لاعبا، والتحق به ستة لاعبون جدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، والتي أسدل الستار عنها منتصف ليلة الخميس الماضي.

وشهد ميركاتو الوداد الصيفي مغادرة 19 لاعبا للفريق الأحمر، منهم 7 لاعبين على سبيل الإعارة، ويتعلق الأمر بكل من حارسي المرمى محمد منار، و زياد العفسة الذين إلتحقا بالشباب الرياضي السالمي، ومحمد وتارا، المنتقل لفريق نهضة الزمامرة، وحسام الكاروتي الذي جاور شباب الريف الحسيمي، وحمزة ساطيح الذي فضل العودة معارا للاتحاد البيضاوي، والمهدي الدغوغي، الذي فضل الدفاع عن ألون الجمعية الرياضية السلاوية، وإسماعيل المترجي الذي التحق أيضا بشباب المحمدية.

كما فسخ فريق الوداد عقود ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من محسن مهتدي، وعصام الشويح، وزكرياء اعميمي، فيما باع عقود 4 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محمد أوناجم الذي التحق بالزمالك المصري، وحمزة الواسطي، وفيصل الحدادي ثم أيوب عديلة الذين انتقلوا للعب لفريق شباب المحمدية.

فيما غادر الليبيري ويليام جيبور بعدما فضل فسخ العقد الذي يربطه بالوداد من جانب واحد، كما غادره نعيم أعراب بعد نهاية عقده شهر يونيو الماضي، بينما فضل كل من أيمن الشباني وهشام مساكني، مغادرة الفريق الأحمر، والانتقال توليا لفريقي الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 23/09/2019 على الساعة 20:30