عموتة: بانون موقوف مع الرجاء وليس المنتخب

DR

في 09/09/2019 على الساعة 12:30

أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن بدر بانون نجم الرجاء الرياضي، سيكون ضمن قائمة المنتخب التي ستخوض المباراة الفاصلة ضد الجزائر يوم 20 من الشهر الجاري، المؤهلة لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستحرى بالكاميرن صيف 2020 .

وقال عموتة خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة التي جمعت المحليين ببوركينا فاسو أنه وجه الدعوة لبدر بانون، مدافع فريق الرجاء الرياضي، للانضمام إلى معسكر المنتخب المحلي بعد أن أبعدته الإصابة عن المنتخب الأول .

‎، ودافع عموتة عن بانون الذي ضمه لمنتخب المحليين، رغم عقوبة إيقافه لمباراة واحدة من طرف الجامعة، مشددا أن العميد السابق للخضر موقوف مع الرجاء وليس مع المنتخب .

‎وأضاف مدرب المحللين في التصريح ذاته، أن مصلحة بانون والرجاء ثم كرة القدم المغربية، تستدعي مساعدته، وأنه حضر له برنامجا خاصا رفثة المعد الدهني للاشتغال رفقته حتى يكون جاهزا لمباراة الحزائر .

‎ وأكد عموتة تعافي مدافع الرجا، بنسبة كبيرة من الاصابة التي تعرض لها رفقة فريقه ضد نهضة الزمامرة وسيكون حاضرا في مباراة الحزائر .

يذكر أن المنتخب المحلي تمكن من الفوز على المنتخب البوركينابي بهدف دون رد، كان من توقيع كريم البركاوي في الدقيقة 82 ، علما أنه تفوق بهدفين دون رد على منتخب النيجر، في مباراته الودية الأولى، التي جرت الخميس الماضي بملحق الملعب الكبير في مراكش .

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 09/09/2019 على الساعة 12:30