اتحاد الفيفا يعلن رسميا عن القائمة النهائية لجائزة The Best

DR

في 02/09/2019 على الساعة 14:26

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام، حيث سيتجدد الصراع بين الثلاثي الذي تنافس قبل أيام على جائزة أفضل لاعب في أوربا.

وفي هذا السياق، ضمت القائمة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وريال مدريد سابقا، الذي سبق له أن كان أول من فاز بالجائزة عند إحداثها في 2016، بعد فض الشراكة بين الفيفا ومجلة France Football، ليعود للفوز بها خلال موسم 2017، قبل أن يتوج بالجائزة لاعب ريال مدريد الآخر الكرواتي لوكا مودريتش الموسم الماضي.

وتضمنت القائمة أيضا الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، والذي توج قبل أيام بجائزة أفضل لاعب في أوربا

وكان لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، قد توج بالجائزة العام الماضي، بينما حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو الجائزة في نسختي 2016 و2017.

وسيتجدد الصراع بين الثلاثي مرة أخرى، بعدما تفوق فيرجيل فان دايك على رونالدو وميسي مؤخرًا، حين توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو بإيطاليا، حفل توزيع النسخة الرابعة من الجائزة، يوم 23 من الشهر الجاري.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 02/09/2019 على الساعة 14:26