هل تشجع الجامعة لاعبي المنتخب الوطني على التمرد؟

DR

في 28/08/2019 على الساعة 15:29

ضمت لائحة المنتخب الوطني الأولمبي لاعبان رفضا المشاركة رفقة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في منافسات الألعاب الإفريقية التي تنظم حاليا بالمغرب.

وبدل أن تعمد الجامعة إلى معاقبة اللاعبين وحرمانهما من الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني، سمحت لهما بالانضمام إلى التجمع التدريبي السابق للمنتخب الأولمبي في الوقت الذي كان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يخوض منافسة رسمية يمثل فيها كرة القدم الوطنية، وكان الأولى أن يلتحق اللاعبان بالمنتخب المذكور لحاجته إلى خدماتهما.

وأوضحت مصادر خاصة لموقع le360 سبور، أن اللاعبان هما عبد الكبير عبقار، المحترف بصفوف مالقا الاسباني، وآدم غسان، المحترف بفريق نورويتش سيتي الانجليزي، إذ فضلا معسكر المنتخب الأولمبي على الألعاب الإفريقية، التي كانت مناسبة يقف من خلالها باتريس بوميل على مستواهما التقني، للحسم في قدرتيهما على الدفاع عن ألوان قميص المنتخب الأولمبي.

وضمت لائحة الأولمبيين أيضا عيسى السويدي، حارس مرمى رجاء بني ملال، والذي يغيب عن تداريب فريقه منذ فترة طويلة، ولم يشارك في مرحلة الاستعدادات، علما أن الجامعة كان ينبغي أن ترفض استدعائه بسبب سوء انضباطه وتمرده على فريقه، حتى تفرض على اللاعبين الانضباط واحترام أنديتهم.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 28/08/2019 على الساعة 15:29