ملعب “دونور” يغلق من جديد في وجه الرجاء والوداد

DR

في 25/08/2019 على الساعة 20:30

سيدخل فريقا الرجاء والوداد الرياضيين، من جديد دوامة البحث عن ملعب لاستقبال منافسيهما في المباريات المحلية و الخارجية، على خلفية إغلاق مركب محمد الخامس من أجل إخضاعه لبعض الإصلاحات تهم عشب أرضية الملعب.

وأكدت مصادر le360 سبور أن شركة "كازا إيفنت" للتنشيط والتظاهرات الرياضية، المسؤولة عن تسيير مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ستغلق المركب في وجه قطبي العاصمة الإقتصادية الرجاء والوداد، ابتداء من الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر ولغاية منتصف شهر نونبر المقبلين.

وشددت المصادر ذاتها، أن الشركة المكلفة بصيانة عشب أرضية مركب محمد الخامس قررت إغلاق "دونور"، من أجل إخضاع عشبه للصيانة خلال الفترة المذكورة، ككل موسم، لزرع بعض البذور حتى يستعيد العشب جودته، بعد شهر نونبر وإلى غاية نهاية الموسم الكروي المقبل .

ورفض محمد الجواهري، مدير شركة كازا ايفنت المكلفة بتنظيم مباريات في المركب الرياضي محمد الخامس، في اتصال هاتفي مع موقع le360 سبور، الجزم بإغلاق الملعب، دون أن ينفي الخبر، مؤكدا أن قرار الإغلاق يتخذ في اجتماع بين الشركة المذكورة ومجلس المدينة، وهو الأمر الذي لم يحصل لحدود اللحظة .

ويأتي قرار الإغلاق، في وقت يتنافس فيه الفريقان البيضاويان، على أربعة واجهات وهي البطولة الاحترافية وكأس العرس محليا، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس محمد الخامس للأندية الأبطال خارجيا .

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 25/08/2019 على الساعة 20:30